سياسة الاستبــــدال و الاسترجـاع:
عدم تطابق المقاس:
يجب إشعارنا خلال 24 ساعة من استلام الشحنة إذا كان المنتج لا يتطابق مع دليل المقاس. يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية، غير مستخدم، وعليه كافة البطاقات الملصقة، وأن يكون مغلفًا بالغلاف الأصلي.
المنتج الخاطئ/غير المطابق للوصف
إذا استلمت منتجًا خاطئًا أو مخالفًا للوصف، يجب إشعارنا خلال 24 ساعة من استلام الشحنة للاستبدال أو الاسترجاع.
الطلبات الخاصة
الطلبات الخاصة لا يمكن استبدالها أو استرجاعها.
الاستبدال لمرة واحدة
يُسمح بالاستبدال لمرة واحدة، ولا يمكن استرجاع الطلب البديل.
الشحن الدولي:
يتحمل العميل كافة تكاليف الشحن، الرسوم الجمركية، والضرائب. إذا رفضت استلام الطلب، سيتم خصم هذه التكاليف من المبلغ المسترد لك.
إلغاء الطلب
في حالة إلغاء الطلب من طرف العميل بعد شحنه يتحمل العميل تكاليف الشحن بقيمة 55 ريالًا. أيضا قد يختار المتجر إلغاء الطلب إذا كان المنتج غير متوفر أو تم تسعيره بشكل خاطئ .
المنتجات التالفة
إذا استلمت منتجًا تالفًا أو به خلل تصنيعي، يجب إشعارنا فورًا مع إرفاق صور أو فيديو.
مخالفة المواصفات
إذا كانت المنتجات مخالفة للمواصفات القياسية السعودية.
الشحن المجاني داخل السعودية:
سيتم خصم رسوم الشحن بقيمة 55 ريالًا.
استرجاع/استبدال الطلب:
بعد الحصول على بوليصة الشحن، يجب على العميل تسليم المنتج لشركة الشحن مع البوليصة المرسلة إليه.
الشحن:
التجهيز من 2 -4 يوم والتوصيل لمدن ومناطق المملكة من 4 -7 يوم ولا تشمل العطلات الرسمية قد يحدث تأخير في توصيل الشحنات من قبل شركة الشحن ولهذا فإننا غير مسؤولون عن أي تأخير خارج عن السيطرة لأي سبب كان.
ملاحظة :
لا تسترد رسوم الشحن والاستبدال والاسترجاع التي يتم دفعها من قبل العميل تدفع لشركات الشحن
عند طلب خدمة الاسترجاع سيتم خصم رسوم شحن الاسترداد 25 ريال + 30 رسوم الشحن المدفوعة عند بداية الطلب = 55
رسوم الدفع عند الاستلام (20 ريال) لا يمكن استرجاعها
واتس اب الإستفسار : 00966507167121
كيفية الاسترجاع أو الاستبدال:
- 1- يتم تقديم الطلب من صفحة إدارة الطلبات وتحديد الطلب المراد إرجاعه أو استبداله. اضغط هنا للاستبدال او الاسترجاع
- 2- بعد تحديد الطلب اضغطي على (طلب إرجاع) مقابل الطلب(عند أي تعديل في الطلب التواصل مع خدمة العملاء ).
- 3- لن يظهر خيار (طلب إرجاع) في حالة كان الطلب غير قابل للإرجاع أو تجاوز حد الوقت المسموح بها للإرجاع.
- 4- بعد الضغط على ( طلب إرجاع ) يتم اختيار المنتج المراد إرجاعه وتحديد الكمية المراد إرجاعها للطلب وكتابة سبب الإرجاع وإرفاق الصور ( إن وجدت )
- 5- بعد تقديم الطلب ستتغير حالة الطلب الخاصة بك في صفحة الطلبات من مكتمل إلى تم تقديم طلب الإرجاع.
- 6- في حالة قبول المتجر لطلب الإرجاع ستتغير حالة الطلب من تم تقديم طلب الإرجاع إلى تم قبول طلب الإرجاع وسيتم التواصل معك وتزويدك ببوليصة شحن استرجاع او استبدال (يتم ارسال البوليصة على الواتس خلال 48 ساعه) وعلى العميل تسليم الطلب الى شركة الشحن مع البوليصة المرسله اليه مدة فعالية البوليصة 24 ساعة من تاريخ ارسالها وسيتم إغلاقها في حال لم يتم تسليمها لشركة الشحن خلال هذه الفترة.
ملاحظة :
مدة استرداد المبلغ للعميل بعد استلامنا المنتج وفحصه تتراوح من 7 – 14 يوم ولا تشمل العطلات الرسمية
كيفية استرداد النقود؟
- 1- بطاقة الائتمان سيتم استرجاع المبلغ الى محفظتك في متجر المصمم الحديث خلال 24 ساعة ويمكنك استعمال المبلغ في اتمام طلب جديد أو يكون الاسترجاع الى نفس البطاقة في فترة تستغرق من 7-14 يوم
- 2- اذا قمت بالدفع عبر تابي او تمارا سيتم استرداد المبلغ المبلغ الى تابي او تمارا
- 3-اذا دفعت نقداً عند التسليم او تحويل بنكي سيتم استرجاع المبلغ الى محفظتك في متجر المصمم الحديث خلال 24 ساعة ويمكنك استعمال المبلغ في اتمام طلب جديد أو يكون الاسترداد عبر التحويل لحسابك البنكي في فترة تستغرق من 2-5 يوم
طريقة الاسترداد | وقت الاسترداد |
---|---|
محفظتك في المتجر | 24 ساعة |
بطاقة الائتمان | 7-14 أيام |
تحويل بنكي | 2-5 أيام |