- الطلب من الموقع مباشرة. او الوتس اب 966507167121
يمكنك التأكد من الموقع مباشرة حسب مقاسك ويتم البحث عن القطعة برقمها المكون من رمز و أرقام
إما عن طريق البطاقة ( مدى – فيزا – ماستر كارد )او عن طريق تابي أو عند الاستلام برسوم إضافية 15 ريال فقط
التوصيل من 3 إلى 7 أيام , وخارج المملكة من7 إلى 14 يوم
رسوم التوصيل داخل المملكة 35 ريال
ولـ خارج الممكلة بـ 70 ريال وقد تفرض رسوم اضافيه حسب ابعاد الشحنة والوزن
قد تطبق أسعار خاصة في مواسم العروض.
يمكنك التأكد من جدول المقاسات في الموقع
ملاحظة: المقاس (بالإنش)
القطع تتوفر من 15 إلى 30 يوم ويمكنك التواصل واتس اب 966507167121
نعم وبرسوم اضافية .
للتعديل تواصلي واتساب 966507167121
تقدري تتأكدي من الموقع مباشرة عن أسعار كل قطعة وعند اضافتها لـ السلة راح يطلع لك المجموع كامل لـ الطلب
من شاشة الألوان الموجودة في المنتج او التوصل واتساب لتغييير اللون 966507167121
نعم ، تواصلي واتساب 966507167121
يتم ارسال رقم الطلب برسالة نصية وبريد إلكتروني
يمكنك إلغاء الطلب إذا كان قيد المعالجة فقط )
فقط يمكنك التعديل على الطلب عندما يكون الطلب قيد المعالجة )
يمكنك تتبع الطلب من إدارة الطلب ويتم إظهار رابط التتبع لـ شركة الشحن لـ رؤية موقع الشحنة الآن
يمكنك تتبع الطلب من إدارة الطلب ويتم إظهار رابط التتبع لـ شركة الشحن المرسل معها الطلب
لايمكنك يجب إلغاء الطلب والطلب من جديد بإختيار طريقة الدفع المناسبة
لايمكنك يجب إلغاء الطلب والطلب من جديد
يمكنك مراسلتنا عبر قنوات خدمة العملاء 966507167121
يمكنك بالتواصل مع فريق خدمة العملاء إذا كان الطلب جاري
يمكنك التأكد من حالة الطلب من الموقع ومراجعة فريق خدمة العملاء )
يمكنك التأكد من حالة الطلب من إدارة الطلبات وتتبع الطلب إذا كان التأخير من شركة الشحن يجب التواصل مع شركة الشحن ( )
يمكنك التواصل مع شركة الشحن مباشرة )
شاكرين حرصك ونعتذر جدا ويمكنك مراجعة فريق خدمة العملاء )
نعتذر جدا ويجب مراجعة فريق خدمة العملاء
إذا كان الطلب قيد المعالجة يمكنك عن طريق فريق خدمة العملاء وإذا كان قد تم شحنه يمكنك التواصل مع شركة الشحن مباشرة لـ تعديله
يجب التأكد من سبب عدم التوصيل من رابط التتبع في إدارة الطلبات وإذا كان الطلب عند الاستلام فـ يمكنك الطلب من جديد وإذا كان الطلب مدفوع يجب مراجعة فريق خدمة العملاء