سياسة الاستبــــدال و الاسترجـاع:
عدم تطابق المقاس:
يجب إشعارنا خلال 24 ساعة من استلام الشحنة إذا كان المنتج لا يتطابق مع دليل المقاس. يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية، غير مستخدم، وعليه كافة البطاقات الملصقة، وأن يكون مغلفًا بالغلاف الأصلي.
منتجات العروض والتخفيضات
يرجى التأكد من اختيار المقاس عند شراء منتجات الأوتليت( التخفيضات) ، حيث قد لا تتوفر جميع المقاسات. يمكن استبدال المنتج إذا كان المقاس متاحًا مع دفع رسوم شحن الاستبدال ، أو استرجاعه مع تحمل تكلفة الشحن.
إلغاء الطلب
في حالة إلغاء الطلب من طرف العميل بعد شحنه يتحمل العميل تكاليف الشحن بقيمة 55 ريالًا. أيضا قد يختار المتجر إلغاء الطلب إذا كان المنتج غير متوفر أو تم تسعيره بشكل خاطئ .
المنتجات التالفة
نضمن لك استبدال المنتج بدون دفع تكلفة الشحن في حال وصل تالفاً وعند الاسترجاع يتحمل العميل تكلفة الشحن ، بشرط تصوير العيوب بشكل واضح وارسال التفاصيل في غضون 24 ساعة من استلام الطلب.
الشحن الدولي:
يتحمل العميل كافة تكاليف الشحن، الرسوم الجمركية، والضرائب. إذا رفضت استلام الطلب، سيتم خصم هذه التكاليف من المبلغ المسترد لك.
استرجاع المنتجات عبر الموقع
المنتجات التي تم شراءها عن طريق الموقع الالكتروني غير قابلة للاسترجاع عن طريق فروع المصمم الحديث
الشحن المجاني داخل السعودية:
سيتم خصم رسوم الشحن بقيمة 55 ريالًا.
استرجاع/استبدال الطلب:
بعد الحصول على بوليصة الشحن، يجب على العميل تسليم المنتج لشركة الشحن مع البوليصة المرسلة إليه.
الشحن:
التجهيز من 2 -4 يوم والتوصيل لمدن ومناطق المملكة من 4 -7 يوم ولا تشمل العطلات الرسمية قد يحدث تأخير في توصيل الشحنات من قبل شركة الشحن ولهذا فإننا غير مسؤولون عن أي تأخير خارج عن السيطرة لأي سبب كان.
ملاحظة :
لا تسترد رسوم الشحن والاستبدال والاسترجاع التي يتم دفعها من قبل العميل تدفع لشركات الشحن
عند طلب خدمة الاسترجاع سيتم خصم رسوم شحن الاسترداد 25 ريال + 30 رسوم شحن الاستبدال 25
رسوم الدفع عند الاستلام (20 ريال) لا يمكن استرجاعها
واتس اب الإستفسار : 00966507167121
كيفية الاسترجاع أو الاستبدال:
- 1- يتم تقديم الطلب من صفحة إدارة الطلبات وتحديد الطلب المراد إرجاعه أو استبداله. اضغط هنا للاستبدال او الاسترجاع
- 2- بعد تحديد الطلب اضغطي على (طلب إرجاع) مقابل الطلب(عند أي تعديل في الطلب التواصل مع خدمة العملاء ).
- 3- لن يظهر خيار (طلب إرجاع) في حالة كان الطلب غير قابل للإرجاع أو تجاوز حد الوقت المسموح بها للإرجاع.
- 4- بعد الضغط على ( طلب إرجاع ) يتم اختيار المنتج المراد إرجاعه وتحديد الكمية المراد إرجاعها للطلب وكتابة سبب الإرجاع وإرفاق الصور ( إن وجدت )
- 5- بعد تقديم الطلب ستتغير حالة الطلب الخاصة بك في صفحة الطلبات من مكتمل إلى تم تقديم طلب الإرجاع.
- 6- في حالة قبول المتجر لطلب الإرجاع ستتغير حالة الطلب من تم تقديم طلب الإرجاع إلى تم قبول طلب الإرجاع وسيتم التواصل معك وتزويدك ببوليصة شحن استرجاع او استبدال (يتم ارسال البوليصة على الواتس خلال 48 ساعه) وعلى العميل تسليم الطلب الى شركة الشحن مع البوليصة المرسله اليه مدة فعالية البوليصة 24 ساعة من تاريخ ارسالها وسيتم إغلاقها في حال لم يتم تسليمها لشركة الشحن خلال هذه الفترة.
ملاحظة :
مدة استرداد المبلغ للعميل بعد استلامنا المنتج وفحصه تتراوح من 7 – 14 يوم ولا تشمل العطلات الرسمية
كيفية استرداد النقود؟
- اذا قمت بالدفع عبرتابي او تمارا سيتم استرداد المبلغ الى تابي وتمارا
- بطاقة الائتمان سيتم استرداد المبلغ الى نفس البطاقة وتستغرق مدة من 7-14 يوم
- اذا دفعت نقداً عند الإستلام او تحويل بنكي سيتم استرجاع المبلغ عبر التحويل البنكي لحسابك البنكي في فترة تستغرق من 2-5 يوم