سياسة الاستبــــدال و الاسترجـاع:

1- إذا وجدت أن المنتج أو السلعة المشتراه غير مطابقة لدليل المقاس الموجود بالمتجر يتم اشعارنا خلال 24 ساعة من وقت استلام الشحنة لكي تتمكن من الإستبدال او الاسترجاع
، وأن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه وعليه كافة البطاقات الملصقة وغير منزوعة وتكون مغلفة بالغلاف الأصلي

2- إذا استلمت منتج أو سلعة خاطئة أو السلعة مخالفة للوصف الذي بمتجرنا يتم اشعارنا خلال 24 ساعة من وقت استلام الشحنة لكي تتمكن من الاسترداد أو الاستبدال.

3- اذا كان الطلب خاص للعميل وتم إشعار العميل بأن الطلب خاص لا يتم استبداله او استرجاعه

4- يسمح بالاستبدال مرة واحدة و الطلب البديل لا يرد

5-  المبلغ المدفوع في رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم الشحن لايتم رده للعميل

6- إذا كان الشحن دولياً يتحمل العميل كافة تكاليف الشحن .
الرسوم الجمركية والضرائب :بعض الدول تحتسب رسوم جمركية أو ضرائب على المشتريات في حال رفضك إستلام طلبك فإن الرسوم الجمركية والضرائب التي دفعت من قبل شركة الشحن نيابة عنك سوف يتم خصمها من المبلغ المسترد لك

7- مدة استرداد المبلغ للعميل بعد استلامنا المنتج وفحصه تتراوح من 7-14 يوم ولا تشمل العطلات الرسمية

8- يجوز للمتجر أن يختار إلغاء طلبيتك ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة

9- إذا استلمت منتج تالف أو مقلد أو يحمل بيانات علامة تجارية مقلدة.

10- إذا كانت المنتجات أو السلع مخالفة للمواصفات القياسية السعودية.

11- عند خدمة الشحن المجاني داخل المملكة العربية السعودية سيتم خصم رسوم الشحن 49ريال

12- في حالة العميل سوي تأكيد للطلب وتم شحن الطلب ويرغب العميل الغاء الطلب يتحمل العميل قيمة تكاليف الشحن 49ريال


بعد حصول العميل على بوليصة شحن استرجاع أو استبدال عليه تسليم الطلب المراد استرجاعه الى شركة الشحن مع البوليصة المرسله اليه

الشحن:
التجهيز من2-4 يوم والتوصيل لمدن ومناطق المملكة من 4-7يوم ولا تشمل العطلات الرسمية
قد يحدث تأخير في توصيل الشحنات من قبل شركة الشحن ولهذا فإننا غير مسؤولون عن أي تأخير خارج عن السيطرة لأي سبب كان.

ملاحظة :
رسوم الشحن التي يتم دفعها أول الطلب ليست مستردة
عند طلب خدمة الإستبدال رسوم الشحن : 29 ريال شحن استبدال
عند طلب خدمة الاسترجاع سيتم خصم رسوم شحن الاسترداد 19 ريال +30رسوم الشحن المدفوعة عند بداية الطلب=49
واتس اب الإستفسار : 00966507167121

طريقة الاسترجاع أو الاستبدال:

1- يتم تقديم الطلب من صفحة إدارة الطلبات وتحديد الطلب المراد إرجاعه أو استبداله.
2- بعد تحديد الطلب اضغطي على (طلب إرجاع) مقابل الطلب(عند أي تعديل في الطلب التواصل مع خدمة العملاء ).
3- لن يظهر خيار (طلب إرجاع) في حالة كان الطلب غير قابل للإرجاع أو تجاوز حد الوقت المسموح بها للإرجاع.
4- بعد الضغط على ( طلب إرجاع ) يتم اختيار المنتج المراد إرجاعه وتحديد الكمية المراد إرجاعها للطلب وكتابة سبب الإرجاع وإرفاق الصور ( إن وجدت )
5- الضغط على تقديم الطلب.
6- بعد تقديم الطلب ستتغير حالة الطلب الخاصة بك في صفحة الطلبات من مكتمل إلى تم تقديم طلب الإرجاع.
7- في حالة قبول المتجر لطلب الإرجاع ستتغير حالة الطلب من تم تقديم طلب الإرجاع إلى تم قبول طلب الإرجاع وسيتم التواصل معك وتزويدك ببوليصة شحن استرجاع او استبدال (يتم ارسال البوليصة على الواتس خلال 48 ساعه) وعلى العميل تسليم الطلب الى شركة الشحن مع البوليصة المرسله اليه .
مدة فعالية البوليصة 24 ساعة من تاريخ ارسالها وسيتم إغلاقها في حال لم يتم تسليمها لشركة الشحن خلال هذه الفترة
نسعد بخدمتكم،،،
ولأي استفسار عبر الواتس اب 966507167121